أحكام و شروط الاستخدام

معلومات قانونية
تـمارنـا تملك وتشغل هذا الموقع. الرجاء قراءة شروط الاستخدام قبل الشروع بتصفح هذا الموقع. تـمارنـا قد تقوم بتغير شروط الاستخدام التي تحكم استخدامك لهذا الموقع من وقت إلى أخر. استخدامك لموقع تـمارنـا يعني موافقتك على شروط الاستخدام. تـمارنـا قد تقوم بتغير, أو تعديل أو حذف أي جزء, أو إضافة من وقت إلى أخر. قد تكون بعض هذه الشروط والأحكام حلت محلها الإشعارات القانونية المحددة صراحة أو البنود الموجودة في صفحات معينة على هذا الموقع.

معلومات الاستخدام العام والقيود
ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن جميع المواد، بما في ذلك الصور والرسوم التوضيحية والنماذج والرموز والصور الفوتوغرافية، ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو، والمقالات الإخبارية والوثائق والمنتجات، والبرمجيات، والخدمات والمواد المكتوبة الأخرى والتي هي جزء من هذا الموقع (يشار إليها بـ”المواد “) هي حقوق ملكية فكرية تمتلكها وتسيطر عليها تـمارنـا. باستثناء ما ذكر هنا، لا يجوز نسخ أي من المواد أو إعادة إنتاجها أو توزيعها أو نشرها أو تحميلها أو عرضها أو نشره أو نقله بأي شكل أو بأي وسيلة، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، سواء كان بالطريقة الإلكترونية أو الميكانيكية أو التصوير، أو التسجيل، أو خلاف ذلك، دون إذن كتابي مسبق من تـمارنـا.
أي استخدام غير مرخص من أي مواد الواردة على هذا الموقع تنتهك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والقوانين الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر, قوانين الخصوصية والدعاية، وربما تتسبب بعقوبات مدنية وجنائية. وستتم محاكمة المخالفين لأقصى حد ممكن.

الروابط لمواقع أخرى
لراحتك، هذا الموقع قد يحتوي على روابط إلى مواقع ويب أخرى. أي وصلة على هذا الموقع إلى أي موقع آخر لا تدار من قبل تـمارنـا لا يعني (1) أن تـمارنـا تتفق مع أو مصادقتها المعلومات أو البيانات أو الصور الواردة فيه، أو (2) أن تـمارنـا اذنت للمواقع الاخرى باستخدام أي أسماء أو شعارات وعلامات تجارية أو مواد محفوظة.

SiteLock